انتفاضة العطش تجرح الحرس الثوري الارهابي

الإثنين 26/يوليو/2021 - 12:24 ص
طباعة روبير الفارس
 
في تطور جديد نتيجة لانتفاضة العطش المشتعلة بمنطقة الاحواز بايران اكدت  وكالة أنباء ”فارس“ التابعة لقوات الحرس  أن أربعة من عناصرها أصيبوا بجروح بعد أن أطلق منتفضو الاحواز في  خوزستان النار عليهم في شادكان (الفلاحية). كان الاربعة من العناصرالقمعية يزودون السيارة بالوقود في محطة الوقود عندما أطلقوا راكبي دراجات نارية مسلحين  النار عليهم 

وبحسب وكالة أنباء فارس الحكومية، فإن الجرحى من القوات القمعية التابعة لشرطة شادكان يرقدون حاليا بالمستشفى وحالتهم العامة جيدة.

وأشارت الوكالة إلى أن إطلاق النارمن قبل المنتفضين والمواطنين المحتجين على قوات الشرطة القمعية في الأسبوع الماضي في بلدة طالقاني بميناء ماهشهر خلف قتيلاً وجريحاً. وتقول وكالة فارس إنه في مدينة إيذه قتل أحد أفراد القوات القمعية وأصيب 14 آخرون أثرإطلاق النار عقب احتجاجات المواطنين على نقص المياه.



والجدير بالذكر أن مدينة شادكان (الفلاحية) الواقعة في محافظة خوزستان جنوب غرب إيران المعروفة بالاحواز  كانت مسرحًا لمظاهرات مناهضة للحكومة قام بها الأهالي خلال الأيام العشرة الماضية احتجاجًا على التعطش للمياه. يحاول النظام قمع الانتفاضة بإطلاق النار على المتظاهرين واستشهاد عدد من الشباب في المدينة. حتى الآن، تم الإبلاغ عن مقتل شابين على الأقل من قبل القوات القمعية للنظام في المدينة.

كما أفادت مصادر حكومية ، بمقتل أربعة من قوات الحرس على يد مجهولين في مدينة خاش بمحافظة سيستان وبلوشستان الامر الذي يؤكد علي إستمرار اشتعال الأحداث

شارك