فصائل تركيا.. صدام المليشيات الارهابية في سوريا

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 12:43 م
طباعة روبير الفارس
 

 

في اطار صراع المليشيات الارهابية المختلفة في سوريا مع منافسيها عثر سكان قريتي "تل الشعير والحيمر" بريف مدينة جرابلس المحتلة، على جثةٍ تعود لأحد عناصر الميليشيات الإرهابية وأفاد مراسل المرصد الكردي لحقوق الإنسان نقلاً عن مصادر محلية أن الجثة كانت مرمية على جانب الطريق بين القريتين وسط كروم الأشجار، وعليه آثار طلق ناري.

 

وأضافت المصادر أن الجثة تعود لعنصر يدعى "أحمد خليل الصومان" (30 عاماً) ويلقب بأبو يامن القرعاني، وهو عنصر في مجموعة اسمها "أبو شهاب طيانة" تابعة لإحدى الميليشيات الإرهابية.

 وأشارت المصادر أن المدعو "أحمد خليل الصومان" كان يقود دراجته النارية أثناء عودته من عمله إلى منزله في قرية "يوسف بيك"، ولكنه اغتيل بطلق ناري في مكان بين قريتي "تل الشعير والحيمر" بريف مدينة جرابلس المحتلة.

يذكر أن مدينة جرابلس شهدت قبل نحو أسبوع حملة اعتقالات طالت زعمات وعناصر الميليشيات الإرهابية وشخصيات سياسية كانت ترفض القرارات المفروضة عليها من قبل ميليشيا "السلطان مراد" وميليشيا "فرقة الحمزات" الإرهابيّتين، واللذان يتصارعان فيما بينهما.

وكان المرصد الكردي لحقوق الإنسان رصد عدة تفجيرات وعمليات اغتيال لعناصر الميليشيات الإرهابية في مدينة جرابلس المحتلة، كان آخرها عثور سكان قرية تل الشعير والحيمر على جثة أحد عناصر الميليشيات مقتولاً ومرمياً على جانب الطريق  حيث يذكر أن مدينة جرابلس المحتلة وباقي المدن المحتلة من قبل والميليشيات الإرهابية تشهد حالة من الانفلات الأمني جراء كثرة الميليشيات الإرهابية التي تسيطر وتتصارع على المنطقة.

 

شارك