الإعلام الحوثي يخفي مقتل (264) عنصراً ارهابياً للمليشيا

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:24 م
طباعة روبير الفارس
 
قتل وأصيب العديد من عناصر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران وأعطبت ودمرت آليات وعتاد عسكري تابع لهم، إثر معارك مع الجيش والمقاومة وغارات مقاتلات التحالف العربي.وقالت مصادر ميدانية إن المعارك ضد المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات القتال جنوب محافظة مارب خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، عوضا عن خسائر كبيرة أحدثتها الغارات الجوية.
وأشارت المصدر إلى أن طيران التحالف دمّر 4 أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى المليشيا الحوثية ومصرع جميع من كانوا على متنها.
 الى ذلك أعلن التحالف العربي تنفيذ 88 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا بالجوبة والكسارة خلال الـ 72 ساعة الماضية، أسفرت ‏عن تدمير (36) من الآليات العسكرية وخسائر بشرية تجاوزت (264) عنصراً ارهابياً.الامر الذى اخفته  قنوات الحوثيين التى استمرت في نشر الاكاذيب  حيث ردد اعلامهم  ان عناصرهم تمكنوا من السيطرة على مدينة الجديدة مركز مديرية الجوبة جنوب مأرب.
وحسب قناة "العالم" الايرانية نقلا عن مصادر حوثية ان مليشيات الحوثيين تمكنت من السيطرة على مركز مديرية الجوبة عقب معارك استمرت لأكثر من اسبوع في تخوم المدينة.
ونشر مراسل قناة "المسيرة" التابعة لمليشيات الحوثيين، عبدالله السقاف، صورة لعدد من عناصرهم من إمام ادارة أمن الجوبة واخرى من مفرق الجوبة حريب الطريق الرئيس المؤدي الى مديرية جبل مراد وكذلك يربط بين محافظتي مأرب والبيضاء.
وتعد هذه المرة الاولى الذي ينشر بها مراسل قناة المسيرة، دون ان يظهر هو، ما يعني ان المعارك لا زالت جارية مع القوات الحكومية في منطقة الجديدة مركز مديرية الجوبة جنوب مأرب.وتعمدت القنوان الدعائية اخفاء هزائم الحوثيين وسقوط عدد كبير من جنودهم قتلي

شارك